كيف يتم تكبير ثدي المرأة

 كيف يتم تكبير ثدي المرأة

كيف يتم تكبير ثدي المرأة دون الحاجة لاستخدام المنتجات الكيميائية أو التدخل الجراحي، حيث تعد مشكلة صغر حجم الثدي متواجدة لدى العديد من النساء نتيجة وجود خلل في الهرمونات أو أي من المشكلات الصحية التي تؤدي لصغر حجم الثدي. 

كيف يتم تكبير ثدي المرأة
كيف يتم تكبير ثدي المرأة


حيث نقدم لك العديد من الحلول الطبيعية والآمنة والتي تمنحك نتائج مرضية دون القلق من الأضرار التي قد تحدث عند استخدامها، فتابعو معنا الطرق التالية.

كيف يتم تكبير ثدي المرأة

طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا عن طريق الرياضة

كيف يتم تكبير ثدي المرأة من خلال التمارين الرياضية والتي تعد من أفضل الطرق المضمونة لشد منطقة الصدر وتقليل ترهلات الصدر الناتجة عن الرضاعة وفقدان الوزن كما ترفع الكتلة العضلية في أسفل الثدي، حيث يمكنك الانتظام على أحد التمارين الرياضية المناسبة لك ونضع من بينها هذه المجموعة.


حيث يمكنك القيام ببعض الأنشطة والتمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الثدي، حيث تطلب التمارين الرياضية وقتًا طويلًا للحصول على نتائج جيدة، لهذا نحن ننصحك بالدمج بين الأنشطة الرياضية وبعض الطرق الطبيعية الأخرى للحصول على نتائج سريعة، ومن بين الأنشطة التي يمكنك تجربتها لتكبير الثدي وهي:-


تمارين الضغط pushups

من بين التمارين الرياضية الشهيرة والتي يمكنك البحث عنها للتعرف على طريقة تطبيقها بشكل صحيح بواسطة أحد فيديوهات اليوتيوب أو اتباع الخطوات الخاصة بالتمرين الموضحة وهي:-


  1. أولًا قومي بالاستلقاء على الأرض من ناحية البطن مع وضع اليدين أسفل الصدر من الأمام.
  2. مع القيام بعملية دفع للجسم من الأذرع للتمكن من رفع الجسم عن الأرض وجعل الأذرع تبدو مستقيمة نوعًا ما.
  3. كما يمكنك ترك نسبة انحناء بسيطة في اتجاه المرفق.
  4. التدرج في النزول مرة أخرى لأسفل بالجسم ناحية الأرض مع محاولة الحفاظ على وضع المرافق بجانب الجسم في الجزء الأمامي.
  5. يتم تكرار هذه الحركة بمعدل 12 مرة وتكرر في ثلاث مجموعات كل مجموعة 12 حركة.


تمارين ضغط الصدر بالوزن chest press extensions

يمكنك أيضًا استخدام هذا التمرين أو التبديل بين كلا التمرينين بشكل يومي، حيث ينصح بالاستمرار في النشاط الرياضي بشكل يومي دون ترك يوم بدون تمارين، وحتى تطبق هذه الطريقة اتبع الخطوات التالية:-


  • نبدء بالاستلقاء على الأرض بحيث يكون الظهر مقابلًا للأرض مع الحفاظ على استقامته والصدر لأعلى.
  • ضعي في كلتا اليدين أثقالًا بوزن واحد كيلوغرام.
  • القيام برفع الأثقال بالأيدي لأعلى مع الحفاظ على استقامة الذراع والحرص على ارتباطهما بمنطقة الكتف.
  • فرد اليدين ببطء مع إمكانية القيام بالتمارين بالتبادل بين كل ذراع على حدى.
  • مع إمكانية إبقاء المرافق منحنية قليلًا.
  • ارفعي يديك لأعلى الكتف مع إنزال المعصم بالتدريج بالتناسق مع حركة الأيدي البطيئة.
  • يتم تكرار هذه الحركة على ثلاث مجموعات في كل مجموعة 12 مرة خلال التمرين الواحد.


تمرين الضغط على الحائط Wall presses


  • تطبيق هذا التمرين من خلال الوقوف أمام حائط مع محاولة الحفاظ على استقامة الصدر.
  • القيام بالضغط على راحة اليد ووضعها باتجاه الحائط في محاولة الاقتراب من الحائط حتى يلمس الرأس.
  • ثم العودة بشكل تدريجي بالذراع بمكانك الأصلي.
  • تكرر هذه الحركة بمعدل 10: 15 مرة خلال المجموعة الواحدة وتكرارها بمعدل ثلاث مجموعات يوميًا.


طرق تكبير الثدي للعزباء بالأعشاب

كيف يتم تكبير ثدي المرأة باستخدام الأعشاب، حيث توجد العديد من أنواع الأعشاب الطبيعية والتي يمكنك استخدامها بهدف تكبير الثدي وتعطي نتائج تدوم لوقت طويل، حيث تشمل هذه الأعشاب المهمة:-


بذور الحلبة:

تساعد بذور الحلبة في تحفيز الهرمونات المتواجدة في منطقة الثدي ويتم استخدامها خلال فترات الرضاعة لدى العديد من النساء بهدف زيادة إدرار الحليب، ولكن يمتلك خصائص أخرى لمختلف النساء عبر تحفيز الهرمونات الخاصة بالمرأة لتكبير حجم الثدي.

حيث يمكن تناول الحلبة كمشروب ساخن بشكل يومي أو استخدامه كأحد الزيوت في عمل مساج لمنطقة الصدر.


بذور الشمر fennel seeds:

تحفز بذور الشمر من عملية إنتاج هرمون الإستروجين داخل جسم المرأة، حيث يختص هرمون الإستروجين بمناطق الأنوثة في الجسم ويعمل على إبرازها وبالتالي تكبير منطقة الثدي.

توجد العديد من طرق تناول مشروب الشمر مثل مشروبات الأعشاب الساخنة أو تناوله على هيئة كبسولات( باستشارة الطبيب) أو استخدامه كزيت لعمل مساج لتحفيز الدورة الدموية وتكبير الثدي.


القنطريون المبارك cnicus:

يمتلك الخصائص ذاتها المتواجدة في بذور الحلبة والتي تستهدف زيادة حجم الثدي.


البلميط المنشاري saw Palmetto:

يصنف ضمن واحد من أنواع النخيل، حيث يقوم بعملية تقليل هرمون التستوستيرون الخاص بهرمون الذكورة ورفع نسبة هرمون الإستروجين والخاص بالأنوثة حيث يحفز إبراز مناطق الأنوثة في المرأة والعمل على تكبيرها.

يمكن استخدام أي من الأعشاب السابقة عبر تناولها كأحد المشروبات العشبية أو بشكلها الطبيعي وضمها ضمن الروتين الغذائي اليومي.



كيفية تكبير الثدي في يوم واحد عبر التدليك

من الطرق الحديثة والتي تعتمد على تحفيز الدورة الدموية داخل منطقة الثدي وتساعدها على النمو بشكل طبيعي وهي القيام بعمل مساج بسيط بشكل يومي أو بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل، فإن كنت تسألين كيف يتم تكبير ثدي المرأة؟ فاتبعي خطوات هذه الطريقة:-


  1. إحضار أي كريم خاص بالتدليك أمن الاستخدام أو أحد الزيوت الطبيعية حيث يفضل زيت الحلبة لما له تأثير في تكبير مناطق الأنوثة.
  2. ثم محاولة النوم والاستلقاء في مكان هادئ بهدف الاسترخاء.
  3. القيام باستخدام كريم التدليك أو الزيت في عمل مساج بحركات دائرية على منطقة الصدر.
  4. محاولة الابتعاد عن لمس حلمات الثدي، حيث قد تؤدي إلى حدوث مشاكل مثل الحساسية أو الالتهابات.
  5. يمكنك الاستمرار في عملية التدليك في محاولة لتحفيز وتنشيط الدورة الدموية داخل الثدي الكبير سريعًا.
  6. عقب الانتهاء من جلسة التدليك هذه ينصح بعدم القيام بأي أنشطة بدنية لمدة لا تقل عن ساعة.


اطلع علي المزيد/  انا اعاني من النحافة كيف ازيد وزني

تكبير الثدي بسرعة للعروس باستخدام كاسات الثدي

حيث تعتمد طريقة استخدام كاسات الثدي في وضعها بهدف القيام بخلق قوة لشفط الثدي للخارج بهدف زيادة حجم الثدي وتكبيره، حيث يمكن استخدام كاسات الثدي بنحو 12 ساعة بشكل يومي والاستمرار على هذا الأمر لنحو 10 أسابيع للحصول على نتيجة جيدة في تكبير الثدي.

حيث إن استخدام الكاسات الخاصة بتكبير الثدي ينصح بجعلها آخر اختيار لك في تكبير الثدي بعد التجربة باستخدام المساج والأعشاب والتمارين الرياضية، وهذا لأننا حتى الآن لا نعلم مدى أمان هذه الطريقة على المرأة وما تحمله من أضرار بالمقارنة مع الطرق السابقة والتي لا يترتب عليها آثار سلبية عند تطبيقها.

كما تعتمد النتيجة النهائية على طبيعة تكوين جسم المرأة وأسباب صغره بالأسباب الناتجة عن خلل هرموني أو سوء تغذية يمكن أن تنجح معها أي من الطرق السابقة، بينما صغر حجم الثدي الوراثي الناتج عن الجينات قد يصعب استخدام الطرق الطبيعية في تكبيرة للحصول على نتائج جيدة.


نمط غذائي لتكبير الثدي

كيف يتم تكبير ثدي المرأة عبر اتباع نمط غذائي يميل إلى استخدام أطعمة تساعد الخلايا الداخلية بتحفيز تكبير الثدي وهذا عبر ضبط هرمونات الجسم بما فيها هرمون الأنوثة.

حيث يجب أن تتضمن قائمة طعامك اليومية كل من بذور السمسم والخلاصة الخاصة لبذور العنب بجانب جميع الأطعمة التي تحتوي على السكر ويفضل السكريات الطبيعية بجانب الأطعمة قليلة الدسم.

الحرص على اختيار الأطعمة الغنية بعنصر الإستروجين والتي توجد في حساء الدجاج، الجزر، الخضار، جميعها قد يساعدك في تحفيز وتكبير حجم الثدي طبيعيًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال