ما هو الشيء الذي ينحف الارداف

إن زيادة وزن الارداف بشكل كبير من الأمور المزعجة، لذلك نتساءل دائماً عن ما هو الشيء الذي ينحف الارداف، حيث أن تجمع الدهون في مناطق معينة في الجسم يسبب العديد من المشاكل، كما أن المظهر السيء للارداف يعد مشكلة حقيقية تؤرق جميع الفئات العمرية، لذلك يريد الجميع بعض الحلول السريعة لهذه المشكلة، وفي الواقع أن تلك المشكلة هي نتاج عدة عوامل مختلفة، ويمكن التغلب عليها من خلال إتباع بعض الطرق التي أثبتت فاعليتها والتي سوف نتعرف عليها في ما يلي.

ما هو الشيء الذي ينحف الارداف
ما هو الشيء الذي ينحف الارداف

ما هو الشيء الذي ينحف الارداف

تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ

لكي نتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن ما هو الشيء الذي ينحف الارداف، أحب أن أقدم لكم تجربتي الشخصية في تنحيف الارداف والتخلص من الدهون العنيدة في هذه المنطقة.

ذلك حيث أن الارداف والافخاذ من المناطق التي تبرز جمال المرأة، لذلك تهتم كل امرأة بمعرفة الطرق الأكثر فاعلية للتخلص من مشكلة تجمع الدهون في تلك المناطق.

إن التخلص من الدهون وتنحيف الارداف يكون عن طريق أتباع عدة نصائح، وهذه النصائح هي خلاصة تجربتي للتخلص من تلك المشكلة المزعجة، وهي كالتالي: -

       الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام، كما أن هناك بعض التمارين المخصصة لتنحيف الارداف والفخوذ يمكنك الاطلاع عليها من هنا.

       شرب الكميات الكافية من الماء يومياً، حيث أن الماء له العديد من الفوائد للصحة العامة والتنحيف بوجه خاص.

       تناول الوجبات الصحية والخضروات الطازجة، والابتعاد تماماً عن الوجبات السريعة المشبعة بالدهون.

       عدم الجلوس لفترات طويله دون حركة.

       تجنب تناول الحلويات والمشروبات المحلاة بالسكر، ويفضل استخدام بدائل السكر الطبيعية.

       استخدام بعض المشدات للحصول على شكل جذاب.

       تجربة جلسات المساج بالزيوت العلاجية مثل زيت أكليل الجبل الذي له العديد من الفوائد، وزيت الكافور أيضاً.

شاهد ايضاً/ ما هي علامات فقدان الوزن بسرعة

تخسيس الأرداف للرجال

مشكلة زيادة حجم الارداف ليست خاصة بالنساء فقط، ولكن يوجد بعض الرجال الذين يعانون من تلك المشكلة ايضاً، لذلك قد يبحث الرجال عن ما هو الشيء الذي ينحف الارداف.

تختلف البنية الجسمية للرجال عن النساء، وكذلك النشاط البدني، وهذا يجعل للرجال فرصة كبيرة في تنحيف الارداف بشكل أسرع من النساء، وذلك عن طريق تغيير الروتين اليومي، وإدراج بعض الأنشطة الرياضية، مثل تمارين القوة، والمقاومة.

إن التمارين الرياضية تأتي بنتيجة فعالة للتخلص من تلك المشكلة، لذلك يجب الحرص عليها لمدة ثلاثون دقيقة كل يوم كحد أدنى، وكذلك إتباع أساليب التغذية الصحيحة والابتعاد عن الكربوهيدرات والسكريات قدر الإمكان، أو تناول القليل منهم.

كما يساعد إجراء بعض التغيير في الحياة اليومية على الحصول على نتائج مبهرة، وذلك مثل استخدام السلالم بدل المصعد، حيث أن استخدام السلالم ينشط الدورة الدموية ويحافظ على لياقتك، وكذلك السير إلى العمل بدل استخدام السيارة للمسافات القريبة، والحرص على المشي بشكل يومي، وعدم تناول الطعام أمام التلفاز.


مشروب لتنحيف الأرداف والافخاذ في اسبوع

عند الحديث عن ما هو الشيء الذي ينحف الارداف، سوف تجد العديد من المشروبات التي تساعد على رفع معدل الحرق وتنحيف الجسم وخاصة تنحيف منطقة الأرداف والفخوذ، ومن أفضل هذه المشروبات مشروب الفجل الأخضر.

تحضير مشروب الفجل الأخضر

مشروب الفجل الأخضر مع الزنجبيل والشاي الأخضر، يعد من أفضل المشروبات على الإطلاق التي تساعد على تنحيف الارداف والافخاذ، وذلك يرجع إلى قدرة المكونات الطبيعية التي يحضر منها هذا المشروب على حرق الدهون ورفع مستوى حرق الجسم.

مكونات مشروب الفجل الحارق للدهون

       100 جرام من الفجل المسلوق.

       ملعقة زنجبيل.

       ملعقة شاي أخضر.


طريقة التحضير

       يوضع الزنجبيل على النار في كوب ماء ويترك حتى الغليان لخمس دقائق ثم يضاف إليه الشاي الأخضر، ثم يرفع من على النار ويضاف إلى الفجل المسلوق ثم نضع المكونات في الخلاط ويتم خفق المشروب جيداً، ثم تصفيته.

       يمكن إضافة ملعقة من عسل النحل للتحلية حسب الرغبة، ويتم تناول المشروب بشكل يومي.


مشروبات لتخسيس الأرداف والمؤخرة

مشروبات التخسيس تعرف بفاعليتها في التنحيف، ومن أكثر المشروبات فاعلية في تنحيف الارداف والمؤخرة هو مشروب الخل والليمون، حيث أن الخل والليمون لهم قدرة كبيرة على حرق الدهون وتنحيف الجسم وسد الشهية.

طريقة تحضير المشروب

       نقوم بتحضير كوب به 200 ملي من الماء.

       يضاف إلى الماء ملعقة من الخل وملعقة من عصير الليمون.

       نقوم بالخلط جيداً لدقيقة على الأقل.

       نضيف بعض مكعبات الثلج إلى الخليط.

       تستطيع استخدام المشروب مرة يومياً.


تنحيف الأرداف في 5 أيام

أحياناً يريد الكثيرين خطة سريعة لتنحيف الارداف في أقل وقت ممكن، وفي الواقع أنك تستطيع ذلك، ولكن يجب أن تتبع نظام غذائي صارم لتحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى تكثيف التمارين الرياضية التي تعمل على تنحيف وشد المؤخرة.


نظام غذائي لتنحيف الارداف في خمس أيام

يعتمد هذا النظام على تنظيم الوجبات والابتعاد عن الدهون، وكذلك تناول الطعام الصحي، والخضروات والفواكه الطازجة، ويتكون النظام الغذائي من التالي: -

 

قطعة توست مع بيضة مسلوقة أو قطعة جبن قليل الدسم

الإفطار

طبق كبير من السلطة الخضراء بدون زيت + ربع دجاجة أو قطعة لحم 100 جرام مسلوق أو مشوي + 4 ملاعق من الأرز المسلوق أو المكرونه أو نصف رغيف

الغذاء

ثمرة فاكهة أو حفنة من المكسرات

سناك بعد الغذاء بساعتين

يمكنك تناول الفاكهة بحد أقصى ثمرتين أو كوب زبادي

العشاء

 

يمكنك تناول أي نوع من الخضروات عند الإحساس بالجوع على مدار اليوم، كما يجب أن تتناول كميات كافية من الماء، وكذلك يجب الحرص على أداء التمارين الرياضية لمدة ثلاثون دقيقة على الأقل بشكل يومي، وكذلك أداء التمارين الرياضية الخاصة بتنحيف المؤخرة مثل القرفصاء وصعود الدرج خمس مرات متتالية ورياضة اليوغا أيضاً.



رجيم المؤخرة في اسبوع

يمكنك أتباع حمية غذائية خصيصاً لتنحيف المؤخرة، حيث أن إتباع ريجيم غذائي مناسب يساعد كثيراً في التخلص من تلك المشكلة، ولكن يجب الحرص أثناء إتباع هذا الرجيم على شرب الماء بكميات كافيه لا تقل عن 2 لترفي اليوم.

رجيم المؤخرة

 

العشاء

الغداء

الإفطار

اليوم الأول

طبق سلطة  +    ربع فرخة   +  أربع ملاعق من الخضار المسلوق

شريحة جبن رومي أو شيدر + نصف رغيف + ملعقتان رده   + 2 ثمرة فاكهة

بيضة مسلوقة + ربع رغيف + ملعقتان رده + كوب عصير برتقال طازج

علبة تونة صغيرة بدون زيت +  ملعقتين ارز + ملعقتين رده

سمكة مشوية + طبق سلطة +نصف رغيف + 2 ملعقة رده

كوب زبادي + 2ملعقة رده + ثمرة فاكهة

اليوم الثاني

بيضتين مسلوقتين + 2 ملعقة رده + طبق سلطة كبير

طبق فول صغير + نصف رغيف +2 ملعقة رده + ثمرة فاكهة

ثمرة تفاح + ملعقتان رده

اليوم الثالث

تكرار اليوم الأول

اليوم الرابع

تكرار اليوم الثاني

اليوم الخامس

تكرار اليوم الثالث

اليوم السادس

تحدثنا عن ما هو الشيء الذي ينحف الارداف، حيث قدمنا لكم أفضل الطرق والوسائل التي من شأنها أن تعمل على تنحيف المؤخرة في أقل وقت ممكن، ولكن يجب أن نقوم أيضاً بتغير نمط حياتنا والتخلص من جميع العادات الغذائية السيئة مع الحرص على أن تكون الرياضة أسلوب حياة دائماً، وليس لفترة الوصول للهدف فقط، حيث أن الرياضة تحافظ على صحتك وتحافظ على الوزن المثالي وشكل الجسم المتناسق.


أقراء أيضاً/ كم احتاج من الوقت لإنقاص 15 كيلو


إرسال تعليق

أحدث أقدم

ADS

ADS

نموذج الاتصال